الجمعة 10 مايو 2024

رفع الأثقال تعلن الطوارئ استعدادًا لبطولة أفريقيا في تونس

رفع الأثقال

ملاعب الهلال24-4-2023 | 21:45

دار الهلال

استعدادات قوية لمنتخبنا الأول لرفع الاثقال من أجل التجهيز لبطولة أفريفيا المؤهلة لأولمبياد باريس المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من ١٠ إلى ٢٠ من مايو القادم.
وأكد علاء حسن كامل مدير المنتخبات أن اتحاد رفع الاثقال اعلن الطوارئ استعدادا للبطولة المؤهلة وأشار إلي أن نجوم الصف الأول استعدوا بمنتهي القوة وأبززهم بطلتنا العالمية والأولمبية سارة سمير والدبابة حليمه وعبد الرحمن محمد وهذه المجموعة التي شاركت في بطولة العالم في كولومبيا أول البطولات المؤهلة وأيضا يشارك لأول مرة في تونس الوحش الملقاة عليه الآمال الكبيرة في تحقيق ميدالية أولمبية كريم كحله والذي منعته الإصابة من المشاركة في كولومبيا ومعه محمد سليم وياسر أسامة ومحمود حسني ومحمد عبد المنعم والعالمية نعمة سعيد ورحمة احمد وفاطمة صادق والنجمة شمس محمد صاحبة الثلاث ذهبيات الأخيرة في البانيا. 


وأوضخ علاء حسن كامل أن من شروط التأهل لباريس المشاركة في خمس بطولات تأهيلية منها بطولتين إجباري للاعب أو اللاعبه.

وأضاف المدير الفني للمنتخبات سوف يمثل مصر في باريس عدد ثلاث لاعبين وثلاث لاعبات علي أن يكونوا ضمن افضل مجموعات رقمية وزن مشارك فيه اللاعب او اللاعبة.

واختتم علاء حسن كامل بالتأكيد على أن الاثقال حققت إنجازات غير مسبوقة مؤخرًا ولكن باريس هي الحلم الكبير الذي لا نعرف النوم بسببه، وأشار إلى أن جميع اللاعبين تتدرب بمتهي القوة في العيد.

واستكمل مازحا: "العيد مع الحديد" ولبس العيد هو زي التمرين.

Dr.Radwa
Egypt Air