الثلاثاء 21 مايو 2024

اليوم.. «مان يونايتد» يستضيف «بازل» في دوري أبطال أوروبا

12-9-2017 | 09:56

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم، مع منافسه بازل السويسري الذي يضم ضمن صفوفه المصري الدولي عمر جابر ظهير أيمن منتخب مصر، وذلك بالجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين.
 

ويدخل مانشستر يونايتد منافسات دوري أبطال أوروبا منتشياً محتلا المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريمييرليج” برصيد 10 نقاط، وساعيا للتتويج بلقب البطولة الغائبة منذ مدة كبيرة.
 

كما يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بصفته بطلاً لبطولة الدوري الأوروبي “يوروباليج” تحت قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني.
 

ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم قلبي الدفاع إيرك بايلى وفيل جونز للإيقاف، ومن المقرر أن يدفع مورينيو بالثنائي ليندلوف وسمالينج.
 

وفيما يدخل بازل اللقاء ساعياً لتحقيق نتيجة جيدة في ملعب أولد ترافورد، فيما يتوقع غياب النجم عمر جابر عن المباراة وجلوسه على مقاعد البدلاء كما هو الحال في الفترة الأخيرة من مباريات الفريق السويسري.
 

وخسر بازل مباراته الأخيرة بالدوري السويسري أمام لوزان بنتيجة 2/1 وتراجع الفريق للمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن يانج بويز المتصدر بعد مرور 7 جولات على انطلاق المسابقة.