الأربعاء 15 مايو 2024

شعبة الأدوات المدرسية تنظم معرضًا بتخفيضات 20%

13-9-2017 | 15:57

تصوير: كامل أمين

تنظم شعبة الأدوات المدرسية، معرضًا هذا العام، خلال الفترة من 18 حتى 22 سبتمبر الجاري، بنسبة تخفيضات 20%، برعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية واتحاد الغرف التجارية، وذلك من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

وقال رئيس شعبة الأدوات الدراسية بغرفة القاهرة التجارية، أحمد أبو الجبل، إن الشعبة عملت على تلاشي كل الأخطاء التي حدثت العام الماضي من سوء تنظيم وارتفاع أسعار، مشيرًا إلى أن هذا العام سيكون هناك تخفيضات بشكل يلاحظه المواطن.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»، أن هذا المعرض كان لن يعقد هذا العام، إلا أن الشعبة سعت إلى انعقاده خاصة بعد تزايد شكوى المواطنين بأن الأسعار مرتفعة، مشيرًا إلى أن هناك مساعدات قدمتها وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التموين والتجارة الداخلية، من توفير مساحات و تجهيز الأماكن.

وأشار إلى أن نسبة التخفيضات ستصل في المعرض إلى 20%، حيث تم توفير أماكن كبيرة للتجار لعرض بضائعهم بدون مقابل، وقال: "وصل عدد المشتركين في المعرض حتى الآن 50 مكتبة، الأمر الذي فاجأنا كشعبة بأن يشترك كل هذا العدد، حيث كان لدينا توقع بأنه لن يشارك أحد في هذا المعرض، لفشل الموسم الماضي".

وأوضح أن الشعبة تسعى لإنشاء معارض في كافة المحافظات، مشيرًا إلى أن معرض "أهلا بالمدارس" سيعرض هذا العام في أرض المعارض فقط.

    Dr.Radwa
    Egypt Air