الثلاثاء 21 مايو 2024

إبراهيم حسن: تشكيل المنتخب أمام مالي يؤكد رغبة كوبر في الفوز

17-1-2017 | 20:43

كتب: محمد القاضي

 

أكد إبراهيم حسن، نجم المنتخب الوطني الأسبق، مدير الكرة الحالي بفريق المصري البورسعيدي، أن التشكيل الذي أعلن عنه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لمباراته أمام منتخب مالي، هو الأفضل من كافة النواحي.

 

وقال حسن: إن ذلك كان واضحا بعدما قرر الاستعانة بأحمد الشناوي لحراسة المرمى، رغم  أن الترشيحات كانت تصب في مصلحة عصام الحضري.. ومن أمامه الرباعي محمد عبد الشافي وأحمد حجازي وعلى جبر وأحمد فتحي في خط الدفاع، بصفتهم الأبرز في الشق الدفاعي وتنفيذ المهام المطلوبة منهم فى الملعب.

 

وأضاف، أن رباعي الدفاع ليس لديهم أي فلسفة في الانفداع للهجوم عندمنا نمتلك الكرة.. ووجود الثنائي محمد النني وطارق حامد في الوسط المدافع يؤكد أن الخواجة قرر اللعب بخطة متوازنه ما بين الدفاع الهجوم، حيث أنه لم يلعب بثلاث لاعبين في الوسط المدافع، على أن يكون الثلاثى محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه أصحاب مهام هجومية في وجود مروان محسن في خط الهجوم.

 

 واختتم: يجب أن يقوم الجهاز الفني بإعطاء تعليمات للاعبين للإسراع بإرسال الكرات العرضية لمروان حتى يتمكن من التهديف.. الخواجة يرغب في تحقيق الفوز بهذا التشكيل الموجود على أرضية الملعب.