الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الفيوم يُكرم الطلاب المتفوقين من أعضاء نقابة المهندسين

14-9-2017 | 02:26

نظمت نقابة المهندسين بالفيوم، حفل تكريم أوائل الشهادات العامة والجامعية، وحملة الماجستير والدكتوراه، وحفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء النقابة ، والذي أُقيم بنادي قارون الرياضي، بحضور الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، المهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد، المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، النائب البرلماني هشام والي نقيب المهندسين بالفيوم، وعددًا من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارة ورؤساء المصالح والشخصيات العامة.
 

وتم خلال الحفل، تكريم 120 طالب وطالبة من المتفوقين في الشهادات العامة الابتدائية والإعدادية والثانوية، و10 من أوائل كلية الهندسة، و8 من المتفوقين في الكليات والمعاهد المختلفة، و8 من حملة الماجستير والدكتوراه.

كما تم تكريم الدكتور إسلام الهلالي لاختياره رائدًا من رواد الهندسة الميكانيكية على مستوى الجامعات المصرية، وتكريم اسم 14 من المهندسين المتوفين، و35 من الذين بلغوا سن المعاش، و85 من حفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء النقابة.

وأكد النقيب العام للمهندسين، أن هذا الاحتفال يجسد تقدير النقابة لأبناء أعضاءها في تفوقهم العلمي، وأعلن أن النقابة تستعد لتنفيذ مشروع عملاق يتمثل في مستشفى بدر للمهندسين، والتي ستسهم في حل مشكلة العلاج للمهندسين، مؤكدًا إصرار النقابة على الارتقاء بالتعليم الهندسي لمواكبة تطورات العصر.

كما أعلن نقيب المهندسين عن إنشاء نادٍ للمهندسين بمدينة الفيوم الجديدة، وسيتم طرح المشروع خلال شهر من الآن.

وفي ختام الحفل، قام نقيب مهندسي الفيوم بتقديم درع النقابة لمحافظ الفيوم، ولنقيب عام المهندسين.