الإثنين 24 يونيو 2024

اليوم.. «المصري» يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام «بتروجيت» ببرج العرب

14-9-2017 | 03:31

يلتقي في الخامسة مساء اليوم الخميس، فريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي مع نظيره بتروجيت على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.
 

ويسعى “المصري” بقيادة حسام حسن المدير الفنى للفريق، إلى مواصلة الانتصارات في طريق حصد النقاط مستغلاً الدفعة المعنوية الكبيرة للاعبين بعد الفوز على وادي دجلة بهدف في مباراة الجولة الأولى. 
 

واختتم “المصري” تدريباته أمس بمشاركة جميع اللاعبين المنتظمين بالمعسكر والذين ظهرو جميعا بحالة فنية وبدنية جيدة، ووضح حماس اللاعبين من أجل اللعب بصفة أساسية في لقاء اليوم المرتقب.
 

وكشف المران عن عزم حسام حسن المدير الفني للفريق الاعتماد على نفس مجموعة اللاعبين الذين شاركوا معظم الوقت بمباراة البداية أمام وادي دجلة في افتتاح الدوري وعزمه اللعب بخطة هجومية لحسم اللقاء مبكرًا والوصول للنقطة السادسة.
 

في حين يسعى فريق بتروجيت بقيادة محمد يوسف المدير الفني ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعدما تعادل الفريق في الجولة الأولى أمام “الداخلية”، باحثا عن الفوز الأول له في الموسم الجديد.
 

 

ومن المنتظر أن يخوض بتروجيت المباراة بتشكيل مكون من :- عمرو حسام، محمد دبش، طه عادل، محمد عادل جمعة، مصطفى شبيطة، أحمد العجوز، شميلس بيكلي، محمد سالم، كريم طارق، فيكتور أومو، عمرو حسن" أحمد جعفر ".
 

ويدير المبارة طاقم تحكيم مكون من  محمود البنا حكم ساحة ويعاونه هشام الدسوقي وحازم أبو الوفا، وصبحي العتراوي حكمًا رابعًا.