الخميس 2 مايو 2024

شيريهان تشيد بمسلسل تحت الوصاية وأداء منى زكي: «نجمة مبدعة تستحق الأوسكار»

شيريهان

فن26-4-2023 | 23:19

حسن أحمد

أعربت الفنانة شيريهان، عن فخرها وسعادتها بمسلسل "تحت الوصاية"، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: " أنا في حالة فخر متفرج أو مُشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل "تحت الوصاية" فن يشفي الروح، ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب".

وأضافت: "صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من ذهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج محمد شاكر خضير، السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلي الواقعية بمصدقية والتلقائية ومنتهي الإستمتاع لحضرة المُشاهد".

وتابعت: "واقعية محمد شاكر خضير، وموهبة وخبرة وشطارة شيرين وخالد دياب، في محاولة نقل الواقع بشكل موضوعي أيقوني يتطابق مع الفكرة والموضوع ومع إخفاء معالم المهنة أو الصنعة جعلني كمتفرج أو مشاهد لم أشعر أبداً بأي عملية صناعة للعمل التليفزيوني، لم أشعر بقصد في حركة الكاميرا أو بالضوء أو بغيره من أدوات التعبير من أصوات أو موسيقي وحركة وأداء ممثل أو غيرها فأصبحت الصورة حقيقية وبسيطة وتلقائية وممتعة".

شيريهان و مني زكي

وعن مني زكي: "نجمة مصرية جميلة مبدعة كانت في يد أمينة تستحق الأوسكار، أوسكار في جميع التفاصيل والاختيار والنضوج الفني والبساطة والإحساس ودراسة الشخصية وإبداع بمنتهي التلقائية والبساطة في الأداء".

Dr.Randa
Dr.Radwa