الأحد 28 ابريل 2024

كريم فهمي يفقد أعصابة ويخرج عن صمته.. «كله بيكدب ويصدق نفسه»

الفنان كريم فهمي

فن30-4-2023 | 23:23

حسن أحمد

شكك الفنان كريم فهمي، في الكثير من الأعمال الفنية كونها الأفضل والأول، حتى الصور التي يتم نشرها بأن كل هذا ما هو إلا كذبة كبيرة صدقها الكثيرين وانساقوا خلفها، وقال عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، عن مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر:-

«لما كله يبقي مكسر الدنيا ونمرة 1، ومصدقين الكدبة، لما الأشكال كلها حلوة بفلاتر ومصدقين الكدبة، لما الكل يبقي بيفهم كل حاجة رياضة، فن، سياسة، ومصدقين الكدبة».

كما أضاف أيضاً: «لما ناس تشتم حد من ورا شاشة، وعاملين نفسهم رجالة، ومصدقين الكدبة، لما حاجات كتير أوي؛ يبقى إحنا في حضرة السوشيال ميديا أكبر كدبة».

هذه ليست المرة الأولي التي يهاجم فيها فهمي، السوشيال ميديا، فسبق أن كشف بالصور عن تعرضه لحملة هجوم إلكترونية ممولة قبل طرح فيلمه الأخير "أنا لحبيبي" وقام بتجميع عينة من التعليقات السلبية المكررة مؤكداً أنها حسابات وهمية، وقام بالتلميح لوجود شخص داخل الوسط الفني يدفع الكثير من الأموال لتشويه أي عمل فني يطرحه، لافتاً إلى أن الأزمة اندلعت منذ طرح فيلمه "ديدو".

كريم فهمي

وقام بنشر «سكرين شوت» يجمع الحسابات الوهمية وكان أغلبها بأسماء من الفلبين والهند، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها بشكل ساخر قائلاً: «لكل جمهوري في الهند والفلبين وشرق آسيا، وصلني ردود الفعل الغاضبة على بوستر فيلم أنا لحبيبي، أنا بتوجهلكم بالأسف والأسبوع القادم هينزل الإعلان مدبلچ هندي وفيليبيني وأحب أعرف رأيكو!».

ووجه كريم، رسالة مباشرة لشخص يقوم بتمويل هذه الحملة قائلاً: «يا ابني بقي كفاية دفع فلوس! هتفلس أنا خايف عليك من وقت ديدو».

وقام حسن الرداد، بتعليق يؤكد تفشي هذه الظاهرة قائلاً: «جو دفع فلوس في أكونتات مش حقيقية بقى قديم قوي، مبروك، يا كوكي وان شاء الله الفيلم يكسر الدنيا».

Dr.Randa
Dr.Radwa