الجمعة 5 يوليو 2024

برلماني: مؤتمر المعارضة القطرية بلندن بداية لإسقاط نظام تميم

15-9-2017 | 14:49

أكد النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن المؤتمر الأول للمعارضة القطرية - الذي انعقد بالعاصمة البريطانية لندن – هز عرش النظام القطري “الإرهابي المارق”، ممثلا في تميم بن حمد و”عصابته”.. بحسب وصفه. 

وقال البرلماني في تصريحات له: المؤتمر بداية جادة لإسقاط هذا النظام الذي لايزال يمارس سياساته الإرهابية بدعمه للإرهاب والإرهابيين، وإيوائه للعناصر الإرهابية على أرض قطر.

وأضاف أبو جاد، أن مطالب الرباعية العربية “مصر والسعودية والإمارات والبحرين” لم تلق إلا الرفض والمراوغة والكذب من تميم الذي يتنفس كذبا مثل جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن النظام القطري جعل الشعب القطري الشقيق يعيش في سجن، وأنه قد آن الأوان لتغيير هذا النظام المستبد القاتل الذي تلوثت يداه بدماء الشهداء الأبرياء.

وطالب النائب، بدعم المعارضة القطرية “الشريفة” بحسب وصفه.. التي تصر على تغيير النظام القطري الذي يدعم الإرهاب والإرهابيين، مؤكدا أن المعارضة القطرية كشفت وعرت النظام القطري أمام الرأي العام العالمي بصورة لم يسبق لها مثيل، وهو ما يتطلب الإسراع في تقديم تميم بن حمد و”عصابته الإرهابية” إلى المحكمة الجنائية الدولية، متلبسا بجميع جرائمه ويداه ملوثة بدماء الأبرياء حتى يكون عبرة لغيره من الأنظمة الداعمة للإرهاب والإرهابيين.

    الاكثر قراءة