الجمعة 17 مايو 2024

محافظ سوهاج يفتتح مجمعا للتأمين الصحي بتكلفة 52.9 مليون جنيه

جانب من الافتتاح

محافظات2-5-2023 | 14:33

دار الهلال

أشاد طارق الفقي محافظ سوهاج بالمستوى المتميز للأعمال الإنشائية والتجهيزات بمجمع "العاشر من رمضان" للتأمين الصحي بمدينة سوهاج، موجهاً بتسهيل الإجراءات على المترددين على المجمع، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية لهم، كما التقى المحافظ عدداً من المواطنين المترددين على المجمع، واطمأن منهم على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

جاء ذلك خلال افتتاح طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، مجمع "العاشر من رمضان" للتأمين الصحي بمدينة سوهاج، لتقديم خدمات التأمين الصحى للمواطنين بالمحافظة بإجمالي تكاليف بلغت 52.9 مليون جنيه.

وتفقد المحافظ - خلال الافتتاح - الأقسام المختلفة والعيادات التخصصية، وأعمال اللجنة الطبية العامة بالمجمع، لافتاً إلى أن المجمع يأتى في إطار خطة المحافظة لتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، وتطوير ورفع الكفاءة الإنشائية والفنية للمنشآت الطبية بالمحافظة.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد حسن ياسين مدير عام فرع التأمين الصحي بسوهاج، أن المبنى مقام على مساحة 750 مترا مربعا، ومكون من 7 طوابق، ويضم 74 غرفة ما بين غرف كشف ومكاتب إدارية، ويعمل على فترتين صباحية ومسائية، ويقدم المجمع خدماته لكل من له تأمين صحي بالمحافظة ،مشيراً إلى أن المجمع يضم عيادات شاملة.

وأشار ياسين، إلى أن عدد المربوطين على عيادة مجمع العاشر يبلغ 455 ألفا و567 مواطنا، من إجمالي المؤمن عليهم من سكان المحافظة والذي يبلغ 2 مليون و667 ألفا و383 مواطنا.