الثلاثاء 14 مايو 2024

والد ميسي يبلغ إدارة باريس سان جيرمان بقرار مفاجئ

ميسي ووالده

ملاعب الهلال3-5-2023 | 19:12

محمد إيهاب عزب

أبلغ خورخي ميسي والد ليونيل ميسي إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برحيل نجله عن فريق عاصمة الأنوار عقب نهاية عقده الصيف الجاري. 

لازالت الشكوك تحوم حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عقب زيارته الأخيرة للسعودية، والتي حملت في طياتها الكثير من التساؤلات حول احتمالية انضمامه لصفوف نادي الهلال عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري. 

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية واسعة الانتشار أن الانتقال لصفوف الهلال السعودي هو الخيار الأكثر ترجيحاً لمستقبل ميسي بالفترة الحالية. 

وأكملت الصحيفة أن الهلال سوف يقدم عرض لميسي هو الأعلي في تاريخ كرة القدم ولمدة طويلة الأمد.

ويمتلك ميسي العديد من العروض أبرزها من نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يمتلكه ديفيد بيكهام، كما أن خيار العودة لبرشلونة مطروح كذلك في حالة حل المشاكل المالية للبلوجرانا. 

قرر مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، برئاسة ناصر الخليفي، إيقاف  الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة أسبوعين، بسبب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن مسبق من مسئولي  النادي.

ووفقًا للتقارير، فإن ميسي تغيب عن مران النادي الباريسي يوم أمس، وتواجد في السعودية دون الحصول على إذن من إدارة النادي أو الجهاز الفني، وهو ما اغضب الخليفي الذي قرر إيقافه لمدة أسبوعين.

وأشارت أن قرار الإيقاف سوف يشمل التدريبات مع الفريق وخصم راتب أسبوعين منه. 

Dr.Radwa
Egypt Air