الأربعاء 26 يونيو 2024

مفاجأة صادمة فى إصابة عامل بطلق نارى بسوهاج

متهم

الجريمة4-5-2023 | 11:48

هويدا على

كشفت تحريات  الأجهزة الأمنية بسوهاج غموض واقعة إصابة عامل بطلق نارى بالساق اليمنى حيث تبين أن والده وراء إحداث إصابته وذلك بقصد اتهام عامل آخر بالتعدى عليه بسبب خلافات على ملكية أرض زراعية بدائرة مركز شرطة أخميم.

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بإصابة عامل بطلق نارى بالساق وتم نقله للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج .

وبسؤال المصاب قام باتهام المدعو كريم ا ا ا 22 سنة حاصل على دبلوم صناعى ويقيم بذات الناحية بالتعدى عليه وإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته مما نتج عنه إصابته بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية.

توصلت التحريات إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب وقيامه ووالده المدعو محمود م م ا 65 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية بافتعال الواقعة حيث قام الأخير بإحداث إصابة نجله من سلاح نارى كان بحوزته لاتهامه المشكو فـى حقه لذات الخلافات المشار إليها.

تم ضبط الأخير والسلاح المستخدم " فرد روسى محلى الصنع " بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية والعميد رئيس فرع بحث الشرق وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بورود إشارة من المستشفى الجامعى تفيد بوصول المدعو أيمن م م م 32 سنة عامل ويقيم دائرة المركز مصاباً " بطلق نارى بالساق اليمنى ".