الأربعاء 8 مايو 2024

كيفية الانفصال عن الشريك من الأبراج المائية

كيفية الانفصال عن الابراج المائية

سيدتي5-5-2023 | 14:20

يوجد  الكثير من الطرق لإنهاء الأمور مع شريكك العاطفي ،  فالبعض يفضل الانفصال بهدوء وآخرين يرحبوا بالدراما والدموع ، و قد يقوم  البعض بذلك بقسوة ،  ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للانفصال ، قدم الخبراء قي مجال الفلك الطرق الصحيحة من وجهة نظرهم وفقا لطبيعة كل مجموعة من الأبراج  ، في السطور التالية نستعرض طرق الانفصال عن الشريك من الابراج المائية ، نستعرضها وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج السرطان

يشتهر السرطان بالدراما، لذلك الانفصال عنه  بدون بعض الأعمال الدرامية أمر مستبعد تماما،  لذلك لابد أن تعرفي جيدا قبل أخذ قرار الانفصال عن الشريك من برج السرطان ما انت مقدمة عليه ، وإذا كان قراراك نهائيا فلا تعيري لهذه الدراما والدموع أي اهتمام.

برج العقرب

برج العقرب يعتبر من بين أصعب الأبراج التي يمكن الانفصال عنها بسبب التباين في شخصيتهم ،  إذا كان هناك شيء ما "غير مريح " في علاقتك ، فمن المحتمل أن يكون حبيبك في برج العقرب قد شعر به لبعض الوقت. ومع ذلك ، فإنه لا يجعل النهاية لكليكما مقبولة بل سيسعي لإيلامك بشدة عقابا علي تركك له ،  لذا ينصح الخبراء بمحاولة  أن تكون رحيما وحساسا لمشاعرهم ، حتى لو كان رد فعلهم الأول هو الغضب".

برج الحوت

من أكثر الأبراج رومانسية علي الإطلاق، لذلك يتمسك بشدة بشريكه ، علي أمل ان ترجعا مرة أخري لبعضك ويشير الخبراء أنه إذا لم تكن هناك فرصة ، فأخبرهم بلطف وتعاطف أن الأمر قد انتهى حقا" و يحذرون "إن إخبارهم بأنكم قد تكونون أصدقاء في يوم من الأيام يمكن أن يمنحهم الكثير من الأمل".

Egypt Air