الأربعاء 26 يونيو 2024

سلامة الجوهري يناقش مشاكل الأهالي بدائرة زفتى

16-9-2017 | 17:25

قال اللواء سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، أنه توجه صباح اليوم إلى مكتب محافظ الغربية لتوقيع بعض الطلبات الخاصة بالمواطنين، وبعض الطلبات الخاصة بالكهرباء والصرف الصحي، لافتا إلى أنه سيلتقي شباب مجلس قروى تفهنا العزب عصر اليوم للاستماع إلى طلباتهم، ومساعدتهم في إنهاؤها. 

وأضاف الجوهري، أنه التقى عدد من أهالي قرية حانوت بمنزل الحاج محمد الصياد بعد أداء صلاة الجمعة بمسجد القرية، وذلك لبحث المشاكل العامة التي تواجه الأهالي والعمل على حلها، لافتا إلى أنه قام بتأدية واجبي عزاء بقرية شرشابة بعد أداء صلاة العصر. 

وأوضح الجوهري، أنه التقى ببعض رجال الأعمال بزفتى مساء أمس لمناقشة موضوع مقلب القمامة وأسباب التأخير في الانتهاء منه، وتوجيههم الشكر لوزير البيئة لسرعة استجابته وارسال سيارات إطفاء لإخماد الحرائق التي نشبت في المقلب منذ ثلاثة أيام. 

وأضاف الجوهري، أنه استقبل عدد من أهالي الدائرة أمس في مكتبه بزفتى من الساعة الثامنة مساءاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل للاستماع إلى شكواهم، وأبرزها مطالبة وزير العدل بوجود مكتب خبراء في زفتى، وأيضا طلب خاص بوجود طفل تعرض للحرق ويعالج في مركز الحروق بمستشفى الحلمية للقوات المسلحة، وتقاعس وزير الصحة عن دعمه رغم وعده بدعم هذا الطالب من التأمينات إلا أنه لم يقدم له أي دعم، ولفت الجوهري أنه حاول التواصل مع الوزير شخصيا لحل المشكلة ولكنه لم يصل إلى حل، لأن الطفل ما زال يعاني وأهله غير قادرين على تحمل نفقات علاجه.  

وتابع نائب "المصريين الأحرار"، أنه استقبل أيضا وفد من أهالي "شبراملس"، يشتكون من حدوث واقعتي سرقة تعدوا 800 ألف جنيه، ولم يتم التوصل للجناة فيهم، بالرغم من وجود كاميرات رصدت القائمين بأحد السرقتين، والثاني تم الإمساك بالجناة ولكن المسروقات غير موجودة، وهو أمر غريب سيسعى للتأكد منه، وحله.

    الاكثر قراءة