الجمعة 31 مايو 2024

قرار في الدقهلية ضد السائقين مخالفي التعريفة الجديدة

جانب من الجولة

محافظات7-5-2023 | 13:36

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة وسحب كافة التراخيص الممنوحه لهم ، مشددا على عدم استغلال المواطنين .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم /الأحد/ داخل موقف ميت غمر للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة عقب زيادة أسعار السولار ، تنفيذاً لقرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة أسعار السولار بمقدار واحد جنيه للتر الواحد ليصبح 8,25 جنيه .

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة ،واستمع إلى شكواهم بقيام بعض السائقين بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة ، ووجه مدير عام المواقف ورئيس مركز ومدينة ميت غمر بسرعة فحص الشكوي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وأوضح " مختار " انه تم تشكيل لجان للمرور على كافة المواقف العمومية بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة من خلال رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور ، بالإضافة إلي مديرية التموين ومباحث التموين للمرور علي محطات تموين السيارات وضبط الأسواق .

 محافظ الدقهلية قرر تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880/ 0502327792/ 0502316644)، مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.