الجمعة 10 مايو 2024

محافظ الغربية يشدد على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة

محافظ الغربية

محافظات7-5-2023 | 13:44

دار الهلال

شدد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة، وإبلاغ الركاب قبل التحرك، مع التواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة؛ لطلب الدعم في أي وقت.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية الميدانية لعدد من المواقف ومحطات الوقود داخل مدينة زفتى؛ للاطمئنان على انتظام العمل داخل المواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة التي أعلنتها المحافظة عقب تحريك أسعار المواد البترولية، يرافقه رئيس مركز ومدينة زفتى إبراهيم فايد.

واطمأن المحافظ خلال تفقده، اليوم، محطات الوقود بمدينة زفتى- على توافر الوقود وخاصة السولار، موجهاً مديرية التموين باستمرار الإمداد بالوقود على مدار اليوم.. كما تفقد موقف (زفتى- القاهرة)، وموقف وجه بحري قرى زفتى، حيث استمع إلى المواطنين وإلى مدى معرفتهم بالتعريفة الجديدة.

ووجه رحمي مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مباحث المرور بتكثيف الحملات على كافة خطوط سير سيارات الأجرة، واتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه المخالفين، مؤكدًا أنه لا مجال لاستغلال المواطنين ومخالفة القانون.

وناشد المواطنين بعدم الاستجابة لأي محاولات استغلال من قبل بعض السائقين، والإبلاغ عن أية سيارة يخالف سائقها التعريفة المقررة؛ لاتخاذ إجراء فوري حيالها، وذلك من خلال مبادرة "الغربية بتتغير بيكم" على خدمة (الواتس آب) "٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧" أو عبر غرفة عمليات المرور "٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩"، وغرفة عمليات المحافظة "٠٤٠٣٣٤١٢٣٣"، وإدارة المواقف "٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣".

Dr.Radwa
Egypt Air