الأربعاء 15 مايو 2024

نجم الفراعنة يكمل انتقاله لـ بطل الدوري الأوروبي

نجم الفراعنة يكمل انتقاله لـ بطل الدوري الأوروبي

ملاعب الهلال8-5-2023 | 17:56

دار الهلال

تخطى عمر مرموش نجم المنتخب المصري ونادي فلفسبورج الألماني فحوصات الكشف الطبي بنجاح مع ناديه الجديد فرانكفورت.

ومن المنتظر أن يوقع مرموش عقد انتقاله ويتم تقديمه رسميا في مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وينتهي عقد نجم الفراعنة مع ناديه الألماني بنهاية الموسم الحالي.

وشارك مرموش البالغ من العمر 24 عاماً في 29 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفا، إلا أنه على مدار مسيرته في ألمانيا لعب 54 مباراة مع أندية فولفسبورج وشتوتجارت وسانت باولي (انتقل لهما على سبيل الإعارة)، حيث قاد شتوتجارت للبقاء في الدوري بعدما خاض معه 21 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف وساهم في صناع 5 أهداف، كما أحرز بقميص باولي 7 أهداف خلال 21 مباراة

ويأمل مرموش من خلال هذه الخطوة استكمال مسيرة تألقه ولفت الأنظار إليه أكثر خاصة أن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني توج في العام الماضي بالدوري الأوروبي بعد تغلبه على جلاسجو رينجرز الأسكتلندي بركلات الترجيح.

يذكر أن قد سحق فريق بروسيا دورتموند نظيره فولفسبورج، بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الألماني.

وسجل سداسية فريق بروسيا دورتموند عن طريق كل كريم أديمي (هدفين في الدقائق 14، 59)، ووهالير في الدقيقة 28 ومالين في الدقيقة 37، وأخيرًا بيلينجهام (هدفين في الدقائق 54، 85).

ودخل الدولي المصري عمر مرموش في اللقاء كبديل بالدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، يحتل فريق بروسيا دورتموند وصافة الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، بينما يأتي فريق فولفسبورج في المركز السابع برصيد 46 نقطة