الخميس 2 مايو 2024

أبرزها الجدي.. تعرفي على الأبراج الأقل فائدة للآخرين

عجلة الأبراج

سيدتي9-5-2023 | 14:38

نتذكر جميعا أشخاص في حياتنا يختفون عندما نحتاج إلي مساعدتهم ، ويفضلون ان يعيشوا علي الهامش،  نعم موجودون ولكن علي المدي الطويل لا يقدمون أي فائدة ، الخبراء في مجال الفلك صنفوا أكثر الأبراج الذين يتصفون بهذه الصفات، وهو ما سنستعرضه معك في السطور المقبلة وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الحوت

قد يكون الحوت رائعا في قراءة مشاعرك ، وحساسا جدا ورومانسيا،  ولكن عندما يتعلق الأمر بحل المشكلات ، فهو أشبه بسمكة خارج الماء ،ولا يحبذون أن يتدخلوا في أمور الغير حتي لو طلبوا منهم ذلك،  ويصنفم الخبراء بأنهم "عندما يواجهون صراعا ، يصبحون سلبيين بشكل لا يصدق".

برج الجدي

معروف عن برج الجدي أنه عملي جدا ويسعي لتحقيق أهدافه بكل السبل، ولا يلتفت إلي الآخرين وهي من أهم عيوبه ، لذلك فهم  يكرهون إضاعة وقتهم ، لذلك إذا كنت تريد المساعدة منهم ، فمن الأفضل أن تكون سريعا وفي صلب الموضوع ، ما عدا ذلك لم يلتفت الجدي إليك.

برج الحمل

برج الحمل هو واحد من أكثر الأبراج المستقلة التي لا تحب التقيد  وكذلك تسعي لحل مشكلاتها بنفسها ،  لهذا السبب لا يفهمون لماذا يحتاج الناس إلى المساعدة للقيام بأشياء يمكن القيام بها بمفردهم ، وهم  نادرا ما يطلبون المساعدة بأنفسهم ، لذلك بالتأكيد لن يكونوا أول من يتطوع لمساعدتك.

Dr.Randa
Dr.Radwa