الجمعة 17 مايو 2024

رئيس «أزهرية البحر الأحمر» يتابع امتحانات النقل الثانوي بمعهد بنين الغردقة

جانب من الفعالية

محافظات14-5-2023 | 11:12

عمرو فارس

تابع الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، صباح اليوم الأحد الموافق ١٤ مايو ٢٠٢٣م، سير لجان امتحانات النقل الثانوى بمعهد بنين الغردقة النموذجى؛ للوقوف على مدى انتظام اللجان والتأكد من أنه لا توجد أى شكوى من الامتحانات. 

أوصى فضيلته بضرورة توفير مناخ ملائم هادئ للطلاب ومراعاة التهوية والإضاءة؛ وتوفير كافة السبل المتاحة لخروج الامتحانات بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات في سهولة ويسر، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو المعلمين المشاركين باللجان.

وقد اطمأن فضيلته على مستوى الامتحان ومطابقته للمناهج المقررة، وأكد رئيس المنطقة أن الامتحانات بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية تسير في هدوء واستقرار منذ انطلاقها، وأن غرفة عمليات الامتحانات لم تتلق أى شكوى، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات بالتفوق والنجاح والسداد.

وقد أدى طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى الأدبي امتحان اليوم فى مادتى البلاغة والمنطق، بينما أدى طلاب الصف الأول الثانوى العلمى فى مادتى البلاغة والهندسة ؛ والصف الثاني الثانوي العلمي في مادتى البلاغة وتطبيقات الرياضيات.