الأربعاء 15 مايو 2024

رجل يشرب دم التمساح مرتين في اليوم ليحافظ على صحته

الرجل

الهلال لايت 18-5-2023 | 17:03

ميادة عبد الناصر

استطاع  رجل أعمال من جنوب تايلاند مؤخرًا أن يحقق شهرة واسعة  لادعائه أن سر صحته الجيدة هو شرب دم التمساح الممزوج بالكحول مرتين يوميًا. 

روجاكورن نانون، رجل يبلغ من العمر 52 عامًا من مقاطعة ترانج التايلاندية، يبدأ يومه بكأس من دم التمساح الممزوج بروح تايلاندية تسمى لاو خاو، ويتناول كوكتيل اخر قبل النوم. 

 يدعي رجل الأعمال أنه كان ضعيفًا جسديًا ومرهقًا طوال الوقت، ولكن منذ أن بدأ بشرب دم التمساح، أخذت الأمور منعطفاً هائلاً نحو الأفضل حيث  يعتقد أن الدم يصنع العجائب للعديد من الأعضاء والدم والجهاز العصبي. 

بدأ نانون بشرب دم التماسيح الممزوج  مع الكحول قبل شهرين، بعد اكتشاف الكوكتيل الذي يبيعه وانشاي تشيكيرد البالغ من العمر 53 عامًا، صاحب مزرعة تماسيح في منطقة بان فوحيث  يدعي وانشي أن التماسيح لديها القليل جدًا من الدم - كوب أو كوبين - لذلك يمزجها مع  الكحول ويتقاضى 200 - 300 باهت (6 دولارات - 9 دولارات) لكل كوب. 

يدعي وانشاى لذي يمتلك أكبر مزرعة تماسيح في مقاطعة ترانج، أن طهياته تساعد الدورة الدموية، وتقوي خلايا الدم الحمراء، وتزيد من عدد الصفائح الدموية وخلايا الدم البيضاء، وتغذي خلايا البويضات والحيوانات المنوية فدم التمساح يمكن أن يعالج العقم.

عادة ما يتم التضحية بالتماسيح التي تتراوح أعمارها بين ثلاث وأربع سنوات لصنع الكوكتيل لأن هذا عندما يكونون في أقوى حالاتهم، لذلك يكون لدمائهم التأثير الأقوى حيث يمكن  استخراج حوالي 100 سم مكعب من الدم من حيوان واحد ، وهو ما يكفي فقط لكوبين من الدم.

Dr.Radwa
Egypt Air