الخميس 2 مايو 2024

تعرفي على أهداف الأبراج الترابية في الحياة

عجلة الأبراج

سيدتي22-5-2023 | 14:03

لكل منا أهدافه في الحياة التي يسعي لها وفقا لاهتماماته وطموحاته، ويعتقد الخبراء في مجال الفلك أن كل مجموعة من الأبراج لديها أهداف مشتركة قريبة بسبب التقارب الشديد في الصفات والدوافع الطبيعية لكل منها.

 تعرفي معنا في السطور القادمة علي أهم دوافع الأبراج الترابية في الحياة، وهي أبراج الثور، العذراء ، الجدي  نستعرضها وفقا لما نشر علي موقع collectiveworid.

برج الثور

بصفتك برج الثور ، تشير صفات برجك إلى أن الغرض من حياتك هو خلق شعور بالاستقرار والأمان في العالم من حولك، ولأن لديك تقارب طبيعي للعالم المادي وتنجذب إلى الراحة والرفاهية والجمال ، فيرتبط برجك بالصبر والمثابرة والتطبيق العملي ، مما يعني أنك مناسب تماما للتخطيط طويل الأجل والعمل الجاد، و قد يتضمن هدفك في الحياة بناء أساس متين لنفسك ولمن حولك وخلق شعور بالسلام والانسجام في علاقاتك الشخصية والمهنية.

برج العذراء

تشير صفات برج العذراء  إلى أن الغرض من حياتك هو خدمة الآخرين بمهاراتك التحليلية والعملية ، فلديك اهتمام شديد بالتفاصيل وقدرة طبيعية على حل المشكلات، مما يسمح لك بالتفوق في المهام التي تتطلب الدقة والكفاءة و يرتبط برجك بالتنظيم والاجتهاد والمساعدة ، مما يعني أنك مناسب تماما للأدوار التي تتضمن دعم الآخرين وجعل حياتهم أسهل ، سواء كان ذلك كمدرس أو مقدم رعاية صحية أو مسؤول.

برج الجدي

بصفتك برج الجدي ، تشير سمات هذا البرج إلى أن الغرض من حياتك هو تحقيق العظمة من خلال العمل الجاد والانضباط والمثابرة،  ولأن لديك ميل طبيعي نحو المسؤولية والرغبة في خلق شيء دائم وذي مغزى في حياتك، فترتبط أهدافك بالطموح والحكمة والتطبيق العملي ، مما يعني أنك مناسب تماما للأدوار التي تنطوي على التخطيط الاستراتيجي والقيادة وريادة الأعمال.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa