الثلاثاء 14 مايو 2024

«قومي المرأة» بالإسكندرية يعقد دورة تدريبية للمرحله الثانية من الحمله الممتدة لطرق الأبواب

قومي المرأة بالإسكندرية

محافظات22-5-2023 | 20:35

عقد فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، فعاليات الدورة التدريبية للمرحلة الثانية من الحملة الممتدة لطرق الأبواب التي أطلقها المجلس القومي للمرأة تحت عنوان "بلدي أمانة". 

وصرحت الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، أن الدورة التدريبية تضمنت التعرف على كيفية نشر رسائل الحملة بطريقة سهلة وبسيطة، كما تم عرض تطورات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بمركز و مدينه برج العرب.

وأضافت أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى لحملة طرق الأبواب الممتدة تحت عنوان "بلدي أمانة" والتي استمرت على مدار خمسه أيام متتالية واستهدفت قرى مشروع تنمية الأسرة المصرية بمركز و مدينه برج العرب و التي استهدفت 31.719 من السيدات و الرجال والأطفال، لافتة إلى أن المرحلة الثانية ستبدأ غدا الثلاثاء، وتهدف الى رفع الوعى بالتحديات التى يواجهها المجتمع في ظل الأزمات العالمية.

وأشار اللواء طه زهير رئيس مجلس ومدينة برج العرب، إلى تطورات المشروعات التي تم تنفيذها بالقرى المستهدفة من المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

يذكر أن هذا التدريب يسبق انطلاق المرحلة الثانية من الحملة الممتدة لطرق الأبواب والتي سيتم تنفيذها بعدد من القرى المختارة على مستوى محافظة الإسكندرية بأحياء شرق و وسط وغرب والمنتزه.

 

Dr.Radwa
Egypt Air