الأحد 16 يونيو 2024

4 أيام حبسًا لتشكيل عصابي بالسلام

18-9-2017 | 22:39


قررت نيابة السلام الجزئية، اليوم الإثنين، حبس ٤ عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًّا لسرقة المحلات التجارية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
وكشفت تحقيقات النيابة عن أنه عقب تلقي قسم شرطة السلام أول بلاغًا من أحمد فرج صاحب محل قطع غيار سيارات، باكتشافه سرقة مبلغ 300 جنيه، وهاتفَين محمولَين من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود كسر بشباك المطبخ الخاص بالشقة سكنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23728 لسنة 2017م جنح القسم.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص قاطني العقار محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد فريد حشمت، عاطل، وخالد جمال، طالب، وإسلام رمضان، طالب، ويوسف طارق، عامل.
وتمكنت القوات من خلال إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون من ضبطهم.
واعترف المتهمون خلال مواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه يقيم بذات العقار محل الواقعة، نظرًا لعلمه بسفر المجني عليه، إذ خطط لسرقته، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين الذين اقتصر دورهم على مساعدته في التسلق والدخول من شباك مطبخ الشقة محل البلاغ والاستيلاء على المسروقات.
وتم بإرشاد المتهمين ضبط الهاتفين المستولى عليهما بمسكن الأول، وأقروا بإنفاقهم المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.
تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.