السبت 11 مايو 2024

شهوة الانتقام.. حبس المتهم بقتل نجل شقيق زوجته فى سوهاج

جثة

الجريمة24-5-2023 | 09:56

هويدا على

أنهى موظف بالتعليم بمركز طما شمال سوهاج، حياة نجل شقيق زوجته بعد أن تسلل إلى منزله ليلا وحطم رأسه ببلطه وهرب وتم ضبطه.

 

اعترف المتهم  بجريمته وبررها بأنه اراد الانتقام من المجنى عليه للتعدى عليه بالضرب وإصابته بفروة رأسه، وتولت الجهات المختصة التحقيق وأمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق .

 

كان اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج قد تلقى بلاغا من المدعو  ياسر  م ع م 20سنة طالب  ويقيم ناحية التل الزوكى مركز طما باكتشافه مقتل شقيقه المدعو  أحمد مع م 30سنة عامل زراعى بمنزلها والعثور على جثة شقيقه مسجاة على الأرض  بغرفة بالطابف الارضى  وتستغل كمصبغة  ويرتدى كامل ملابسه  وتبين وجود جروح قطعية متهتكة بالرأس والرقبة.

 

انتقلت أجهزة الأمن بقيادة اللواء طارق عيسى نائب مدير أمن سوهاج والعميد رأفت رشوان رئيس شعبة البحث وتبين بالفحص أن المنزل مكون من طابقين ارضى وعلى والطابق الارضى مكون من عدد 2مصبغة  ويقطن بالطابق العلوى المبلغ  ووالدتها المدعوة نادية ع م 55سنة ربة منزل وشقيقتها جهاد م ع 18سنة طالبة.

 

كما تبين وجود كسر بإحدى النوافذ المطلة على المصبغة وعدم وجود ثمة بعثرة  محتويات المنزل وأفاد المبلغ  بأن شقيقه  المذكور  يقيم بالطابق الارضى بمفرده  وعند قيامه باستيقاظه  صباحا   اكتشف وفاته ولم يتهم أحدا وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى.

 

وكشفت تحريات فريق البحث أن وراء الجريمة  زوجة عمة المجنى عليه المدعو طلعت ع ع  ى 58سنة  موظف بالتربية والتعليم وتم ضبطه وبمواجهته اعترف  وقرر أن المجنى عليه سبق وأن تعدى عليه بالضرب  وإحداث اصابته بفروة الرأس ومنذ فترة مما أثار حفيظته.

 

وقرر الانتقام منه وعقد العزم على قتله حيث قام بالتسلل إلى إلى داخل المنزل  عن طريق فسخ إحدى النوافذ عن طريق فسخ إحدى النوافذ المطلة على المصبغة  والتعدى على المجنى عليه  بسلاح أبيض بلطة كان أعدها مسبقا  و مما أدى إلى وفاته وقام المتهم بارشاده عن السلاح المستخدم، وتولت الجهات المختصة  التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air