الثلاثاء 7 مايو 2024

تعرفي على ألوان الديكور المناسبة لكل برج مائي

ألوان الديكور المناسبة للأبراج المائية

سيدتي25-5-2023 | 13:22

إيمان عبد الرحمن

اختيار ألوان الديكور يرجع لعدة أمور منها التفضيلات الشخصية وأهمها هي ألوان الموضة الرائجة ، ولكن  هل فكرتِ يوما في الألوان التي تلائم  شخصيتك وفقا لبرجك ؟ في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن أكثر ألوان  الديكور التي تلائم الأبراج المائية وفقا لما نشر علي موقع bestlife

برج السرطان

معروف عن برج السرطان أنه يعشق منزله والجو الأسري، ويقضي أكثر وقته مع أفراد عائلته ، لذا يغلب الجو الدافئ منزله ، وبذلك يكون أكثر الألوان المناسبة له هو اللون الوردي الهادئ ، وخاصة أنه يكون بحاجة إلى وقت بمفرده أكثر من أي شخص آخر،  ويفضل أن يقضيها في الاسترخاء على الأريكة.

برج العقرب

العقرب شخص شغوف على الرغم من أنه يحافظ على سلوك هادئ على السطح ، إلا أنه يجد نفسه متأثرا بشدة بمشاعره، وفي بعض الأحيان قد يشعر وكأن لا أحد يفهمه ، و يرجع المتخصصون السبب لأن برج العقرب يحكمه المريخ وبلوتو ، و يقترحون اللون الأسود لبرج العقرب كأفضل لون مناسب له في ديكور غرفة معيشته.

برج الحوت

الحوت برج عاطفي ، لذلك يحب التعبير عن نفسه من خلال مظهره أو ديكور منزله، و هو أمر مهم جدا بالنسبة له،  كما يحب أن يتبع حدسه على  أن يجاري الموضة ، لذلك لا يهتم إذا كان لون الطلاء الذي يختاره "يخرج عن الموضة" أو أنه منذ عدة سنوات،  ولكن المهم أنه يعبر عن شخصيته ويكون مريح له ،  ويري المتخصصون ان أكثر الألوان التي تلائم برج الحوت هو اللون الخضر الفاتح .

 

Egypt Air