السبت 18 مايو 2024

«أزهرية الإسكندرية»: ختام امتحانات الشهادة الإعدادية دون شكاوى

امتحانات

عرب وعالم27-5-2023 | 10:16

دار الهلال

واصل طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، في محافظة الإسكندرية اليوم السبت عقد امتحانات نهاية العام الدراسي 2022 - 2023، حيث يؤدوا الامتحانات في مادتي اللغة الإنجليزية لجنة أولى، والمستوى الرفيع لجنة ثانية في آخر أيامها، فيما لم ترد أي شكوى من الطلاب والطالبات من صعوبة الأسئلة.

وقال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية الشيخ خميس محمد - في بيان اليوم السبت - إن أعمال التصحيح لجميع المواد بالشهادتين الابتدائية والإعدادية ستبدأ غدًا الأحد، مؤكدًا الحرص على الدقة في تقدير الدرجات من أجل تحقيق العدالة بين الطلاب.

وذكر البيان أن الشيخ خميس محمد، تابع التجهيزات لانطلاق أعمال التصحيح لجميع مواد الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمرور على كنترول الإعدادية والابتدائية ومراكز التصحيح.

وفي سياق متصل، تفقد الشيخ خميس محمد، الامتحانات في بعض المعاهد؛ منها: معهد فتيات سموحة، ومعهد بنين الإسكندرية؛ للاطمئنان على سير العملية الامتحانية، مؤكدا ضرورة توفير الجو المناسب والملائم للطلاب والطالبات؛ لتأدية الامتحانات في جو من الهدوء والاستقرار والطمأنينة.

كما تفقد الوكيل الثقافي للمنطقة علاء الدين العريان، يرافقه عبد الحكيم قاعود موفد قطاع المعاهد الأزهرية، لجان معهد فتيات الفتح المبين والقراءات التابع لإدارة وسط التعليمية؛ للاطمئنان على تجهيزات لجان الشهادة الثانوية الأزهرية التي تبدأ بداية شهر يونيو.

الاكثر قراءة