الخميس 16 مايو 2024

جناح ريال مدريد يقترب من باريس سان جيرمان

ماركو أسينسيو

ملاعب الهلال27-5-2023 | 12:33

محمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية أن ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد الإسباني، قرر الرحيل عن صفوف الفريق فى نهاية الموسم الحالي، بعدما رفض عرض تجديد عقده مع الملكي.

ونشرت شبكة "ESPN" أن ماركو أسينسيو جناج المرينجي يجرى محادثات متقدمة للانضمام إلى باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال حر.

وأشارت الشبكة، أن اللاعب الإسباني، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد فى 30 يونيو المقبل، تلقى عرضا للتجديد مع الميرنجي أقنعه ماليا، لكنه قرر المضى قدما بعد موسم بدأ فيه أقل من نصف مباريات الليجا.

وأكدت الشبكة، أن أستون فيلا ويوفنتوس وميلان أبدت اهتماما أيضا بالتعاقد مع أسينسيو، لكن عرض باريس سان جيرمان هو العرض الأكثر إغراء لأسينسيو حاليا.

وتابعت "ESPN"أن العلاقة الجيدة بين خورخي مينديز، وكيل أسينسيو، ولويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، كانت أساسية في المفاوضات.

وواصلت الشبكة، إن باريس سان جيرمان يريد أيضا الانفصال عن نيمار ويتطلع لضم مهاجمين لمرافقة كيليان مبابي فى الهجوم، ونتيجة لذلك ظهر اسم أسينسيو كخيار مثير للاهتمام لأنه في سن السابعة والعشرين وسيكون التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وأوضحت الشبكة بأن أسينسيو أدرك أن دوره في ريال مدريد، من حيث عدد لعب الدقائق، لن يتغير الموسم المقبل، ومن هنا جاء قراره بمغادرة سانتياجو برنابيو في 30 يونيو حيث وشارك أسينسيو الموسم الحالي مع ريال مدريد في 50 مباراة في مختلف المسابقات  سجل فيها 12 هدفا وصنع 8 اخرين.