الأحد 16 يونيو 2024

أبراج تعشقها العذراء

19-9-2017 | 13:46

إعداد : هدى إسماعيل

يلعب «الماء - الأرض - النار - الهواء » دورا كبيرا فى توافق مواليد الأبراج مع بعضها البعض، فينبغي أن تكون عناصرهم متجانسة أو أن ينتموا إلى العنصر نفسه حتى يستطيعوا أن يرتبطوا بعلاقة زواج أو صداقة، فى الأسطر التالية نستعرض علاقة المرأة العذراء بالأبراج التى قد تتوافق معها أو تختلف.

الحمل

تعد علاقة أنثى العذراء بمولود الحمل صعبة وغير منسجمة وفرصة نجاحها ضئيلة، فالعذراء تنتقد دائما ذكر الحمل وأخطاءه، وترفض أوامره وسيطرته عليها، فهي واقعية لها نظرة ثاقبة ومتفائلة، بينما يمتلك الحمل قلبا قاسيا ويعيش في عالم الأحلام.

الثور

تتميز العلاقة بين أنثى العذراء وذكر الثور بأنها ناجحة جدا نظرا للتفاهم القوي بين الطرفين على خلفية الصداقة القوية والنظرة المشتركة التى تجمعهما، كما تتّصف العذراء بحكمتها ودرايتها بمعالجة المشاكل التي تجابهها, بينما يقدس الثور الحياة العائلية.

الجوزاء

ترى أنثى العذراء ذكر الجوزاء غير واقعيّ وضعيف الشخصية, متقلباً في حبه ما يشعرها بالقلق والخوف من الارتباط به، لذا فالتفاهم بينهما غير وارد، كما أنه من الصعب وجود إعجاب متبادل أو استلطاف بينهما، بل على العكس تماما هناك انتقادات وخلافات مستمرة بينهما.

السرطان

تجمع أنثى العذراء برجل هذا البرج علاقة متناغمة وناجحة، فبالرغم من الاختلاف في شخصية مواليد هذين البرجين وطباعهما، حيث تتميز العذراء بميلها إلى العملية والواقعية، إلى جانب أنها متفائلة في حياتها واقتصادية فيما يتعلق بمتطلبات منزلها، بينما يتصف السرطان بأنه رجل عاطفي وحالم يثق بأنثى العذراء ويتعلق بها ويعتمد عليها لقدرتها على القيادة وحسن ادخارها للأموال، إلا أنهما يكملان بعضهما البعض.

الأسد

العلاقة التى تربط مولود هذا البرج بأنثى العذراء غير مستقرة، حيث يتمتع كل منهما بصفات قوية وطباع مسيطرة، فالأسد يُحب المرأة العذراء لجمالها المميز وشخصيتها العملية، لكنه ينزعج من سخريتها اللاذعة وانتقاداتها القاسية ما يجعله يبتعد عنها، وبالرغم من إعجاب مولودة العذراء به إلا أنها لا تهتم بعواطفه وكبريائه.

العذراء

علاقة أنثى العذراء بمولود برجها مقبولة نسبيا، قد تبدأ بصداقة فيما بينهما ثم تتحول إلى علاقة عاطفية، فبالرغم من أنهما يتمتعان بطباع مشتركة لكنهما لا يتفقان في كل شيء بل ينتقدان بعضهما البعض.

الميزان

نسبة التوافق بين أنثى العذراء ومولود هذا البرج ضئيلة جدا، فالعذراء بطبعها ذكية وعصرية وطموحة بعملها، لكنها تنتقد رجل الميزان وتتهمه بأنه أناني وانتهازي، وتراه يصادق معظم النساء ويعاملهن بشكل جيد حتى يحصل على الثناء والاهتمام منهن، بينما يغضب هو من انتقاداتها المستمرة، ويتزمر من جمودها وتحفظها ما يجعهله يبتعد عنها.

العقرب

تجمع مولود هذا البرج مع أنثى العذراء طباع مشتركة، فالعذراء ذكية تفكر وتحلل الأمور، أما العقرب فيتميّز بحدسه القوي وبعد نظره الذي لا يخيب، إلى جانب أنه يراعي شعورها ويدللها بعشق، بينما تبادله العذراء الحب وتحترمه وتسمح له بالسيطرة عليها وتتماشى معه لأنها تحبه وتريد الارتباط به. 

القوس

قد لا تنسجم العذراء مع مولود هذا البرج عاطفيا، لكنهما يتفقان عملياً واجتماعيا، فالعذراء لا تشعر بالاطمئنان والاستقرار معه لأنه يحب المغامرات والسفر ويرغب بالتجديد الدائم، كلاهما يحبان القيادة والسيطرة على الآخر، لكن يحرصان على الاحترام المتبادل بينهما ويتقبلان المنافسة، قويان يواجهان الصعوبات بدون خوف.

 الجدي

على الرغم من أن مولود الجدي عادة لا يتشارك عواطفه مع أحد إلا أنه يطمئن لأنثى العذراء فيفضي لها بأسراره، كما أنها تبادله تلك المشاعر فتحترمه وتسانده وتدعمه بطموحاته وتشاركه نجاحه وحياته بكل فخر وكأنها المرأة الغامضة وراء الرجل العظيم، وهو ما يجعل علاقتهما متميزة.

الدلو

يعتمد نجاح علاقة العذراء بمولود هذا البرج على رغبة أنثى العذراء في استمرارها، فرجل الدلو يغرم بها في البداية ويقدم كل ما لديه لارضائها وإسعادها، لكنها لا تعطي إلا لتأخذ ولا تُـتعب نفسها إلا لتحصد النتائج التي ترضيها بالمقابل، كلاهما يحبان الثقافة والفن، وقد يتفقان فقط إذا حللت العذراء الأمور بعقلانية وجدية.

 الحوت

لن تجد المرأة العذراء زوجاً أفضل من برج الحوت، فهو الأنسب لها طالما استمرّا بتجديد الحب والعاطفة بكل مراحل حياتهما، حيث يتمتع كلاهما بالنظام والتخطيط، ويتفقان في حياتهما اليومية، قد يمران بفترات عاطفية باردة بسبب انشغالهما عن بعضهما، لكن رجل الحوت دائماً ما يفاجئ العذراء بما يسرّها من كلام غزل أو رحلة استجمام يستعيدان فيها نشاطهما الغرامي معاً.