الأربعاء 29 مايو 2024

تجديد حبس «عصابة العاطلين» المتخصصة في سرقة محلات السلام

19-9-2017 | 20:57

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام حبس "عصابة العاطلين" بالسلام لاتهامهم بسرقة المحال التجارية ١٥ يوما على ذمة التحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة السلام أول بلاغًا من أحمد فرج، صاحب محل قطع غيار سيارات، باكتشافه سرقة مبلغ 300 جنيه، وهاتفين محمولين من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال وإجراء المعاينة، تبين وجود كسر بشباك المطبخ الخاصة بالشقة سكنه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23728 لسنة 2017م جنح القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص قاطني العقار محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها محمد فريد حشمت عاطل وخالد جمال، طالب، إسلام رمضان، طالب، ويوسف طارق، عامل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون، أسفرت إحداها عن ضبطهم.

بمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بأنه يقيم بذات العقار محل الواقعة نظرا لعلمه بسفر المجني عليه خطط لسرقته وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين والذين اقتصر دورهم على مساعدته فى التسلق والدخول من شباك مطبخ الشقة محل البلاغ والاستيلاء على المسروقات.

وتم بإرشادهم ضبط الهاتفين المستولى عليهما بمسكن الأول، وأقروا بإنفاقهم المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية.

وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التحقيق.

وأمر اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور بإخطار مديرية أمن مطروح لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.