الخميس 9 مايو 2024

بيولي: غدًا سنلتقى فريقًا شديد العزم والتركيز

ستيفانو بيولي

ملاعب الهلال27-5-2023 | 19:05

محمد نبيل

تحدث ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي، أن يوفنتوس سيقدم أفضل مباراة أمام فريقه غدا في الدوري الإيطالي.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "غدا سنلتقى فريقا شديد العزم والتركيز، والذى حصد العديد من النقاط على أرضه، إنها مباراة حاسمة فى السباق على المركز الرابع، أو ربما شيء أفضل".

وعن إمكانية يوفنتوس استعادة نقاطه المخصومة أكد بيولي، "هذا ليس مصدر قلقنا، أنا مقتنع بأنهم سيلعبون أفضل مباراة ممكنة لإثبات الكثير من الأشياء، لكننا نريد الفوز أيضا، لقد كنا جيدين جدًا في اليوم الأخير في العامين الماضيين".

وأضاف: "نحن نعلم أننا سنحتاج إلى مباراة على مستوى عالٍ، ضد فريق قدم أداء أفضل قليلا منا في الدوري ولكنه أسوأ منا في دوري أبطال أوروبا، نتائج اليوم لن تغير موقفنا، نحن دائما ننتقل إلى الملعب بهدف الفوز بالمباريات".

وعن صفقات الصيف المقبل أوضح: "لدي بعض الأفكار، لكن ليس الوقت المناسب للحديث عنها، سيكون هناك وقت للحديث عن التجديدات والسوق والمستقبل".

في سياق متصل ذكرت تقارير صحفية قائمة الراحلين من نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى إطار الهيكلة الداخلية للروسونيري من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

وأفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن 11 لاعبا مهددون بمغادرة ميلان نهاية الموسم الجاري، بالاتفاق مع ستيفانو بيولي المدير الفني للومباردي.

Dr.Radwa
Egypt Air