السبت 18 مايو 2024

وادى دجلة يحقق لقب دورى الإسكواش

16-2-2017 | 23:04

 

 

نجح نادى وادى دجلة فى فرض هيمنته على بطولة الجمهورية هذا العام للإسكواش للمرة الرابعة على التوالى فى تأكيد واضح على تربع إسكواش دجلة تحت قيادة كريم درويش على لقب أفضل نادٍ على مستوى العالم لما يملك من لاعبين على أعلى مستوى فى كل الأعمار السنية المختلفة.

 

وتسلم بطل العالم السابق كريم درويش، رئيس قطاع الرياضة، وعضو مجلس الإدارة بالنادى درع وجوائز وميداليات البطولة مع نجوم الفرق من لاعبين ولاعبات خلال حفل، نظمه الاتحاد أمس بحضور عاصم خليفة، رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلسه وناصف جورج، المدير التنفيذى، وحسن المستكاوى، رئيس نادى دجلة، فى مشهد يؤكد حجم المنافسة ومدى صعوبتها .

 

وجاء تفوق دجلة على كل الأندية، وأبرزها الأهلى والشمس وهليوبوليس وسموحة بعد الفوز بالميداليات الذهبية فى مسابقة ١٧و١٩ ناشئين وناشئات.

 

ولعبت منافسات البطولة على ملاعب دجلة بعد اتفاق الاتحاد على إسناد تنظيم البطولة إلى دجلة باعتبارها تضم واحدة من أفضل ملاعب الإسكواش فى مصر والعالم.

 

وعبر كريم درويش، مدير النشاط الرياضى والمشرف على الإسكواش عن سعادته بالإنجاز، وقال: إنه تأكيد وانفراد لدجلة بزعامة الإسكواش.

 

ولفت درويش إلى أن تفوق دجلة يصب فى النهاية فى صالح المنتخبات الوطنية التى تكتظ فى جميع مراحلها العمرية بلاعبين ولاعبات من دجلة.

 

مشيرا إلى أن التدريبات تتم داخل النادى على أحدث نظام وتحت إشراف نخبة هى الأفضل من المدربين.

 

وشدد على أن ما يشغله الآن هو إعداد أجيال جديدة قادرة أن تحافظ على تربع مصر على عرش البطولة.

 

وأكد درويش أن نجاح وادى دجلة فى الإسكواش سيتبعه نجاحات أخرى فى جميع الألعاب الفردية والجماعية.

 

    الاكثر قراءة