الأحد 16 يونيو 2024

رواية «أنا شهيرة.. أنا الخائن» تتحول إلى عمل درامي

20-9-2017 | 18:02

يعكف حاليا فريق فني على الترتيبات الخاصة بمسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" من تأليف الكاتب الروائية الشابة نور عبد المجيد.

ويقوم الفنان أحمد فهمي ببطولة ليقوم بدور رؤوف (الخائن)، وتقوم الفنانة ياسمين رئيس بدور "شهيرة" بطلة القصة الأصلية.

ويعكف حاليا فريق فني علي الترتيبات الخاصة بمسلسل "أنا شهيرة..انا الخائن" من تأليف الكاتب الروائية الشابة نور عبد المجيد، ويقوم الفنان أحمد فهمي ببطولة ليقوم بدور رؤوف (الخائن)، وتقوم الفنانة ياسمين الرئيس بدور "شهيرة" بطلة القصة الأصلية.

المسلسل مقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزءين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.
"أنا شهيرة وأنا الخائن " رواية من جزئين منفصلين  مقتبسة من أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، و صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في سـنة 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين.

ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية