الخميس 23 مايو 2024

السجن المشدد لسيدة قتلت رضيعها في باب الشعرية

20-9-2017 | 22:13

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة "هناء. ع" ربة منزل، بالسجن المشدد 7 سنوات، بتهمة قتل رضيعها "آدم" البالغ من العمر 45 يومًا في باب الشعرية.

وكشفت تحقيقات نيابة وسط القاهرة الكلية، أن المتهمة ضربت رضيعها في 21 أكتوبر 2016، على ظهره عدة مرات ثم صدمته في الحائط، بسبب كثرة صراخه في محاولة منها لإسكاته.

وقال "أحمد. ع" منجد، والد المجني عليه، إنه تزوج من المتهمة عرفيًا وإنها اعتادت على ضرب الرضيع في الفترة الأخيرة بسبب تناولها عقار "الترامادول" المخدر، وعلم بواقعة مقتله من أحد الجيران، وشاهد إصابة الطفل بكدمات وسحجات في وجهه.

وقال الشاهد "عبده. ع" عامل، إنه شاهد المتهمة يوم الحادث تحمل الطفل وتقول "ابنى وقع ومات" وعند وصولهم مستشفى سيد جلال أبصر إصابته في مقدمة رأسه.

وأكدت تحريات رئيس مباحث باب الشعرية سابقًا، المقدم إيهاب الصعيدي، أن المتهمة ضربت الطفل ورطمت رأسه بالحائط لرغبتها في التخلص منه، بسبب رفض زوجها قيده بالسجلات الرسمية، وأثبتت صحة زواجهما.

وأشارت التحريات إلى كثرة تعاطي المتهمة للترامادول المخدر، وقررت النيابة إحالة المتهمة للجنايات بتهمة القتل العمد وتعاطى المواد المخدرة.