الخميس 30 مايو 2024

«بيتيس» يحقق أول انتصار على ريال مدريد في البيرنابيو

21-9-2017 | 00:12

حقق فريق ريال بيتيس مفاجأة مدوية بالانتصار على فريق ريال مدريد حامل اللقب وبطل أوروبا بهدف نظيف على ملعبه سنتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وفاجأ بيتيس أصحاب الأرض بضغط وهجوم منذ البداية وكاد أن يسجل هدف بعد مرور 4 دقائق ولكن الدفاع المدريدي أخرج الكرة من على خط المرمى ثم أبعدها الحارس نافاس.

 

وكاد الفريق الملكي أن يسجل في مناسبتين عن طريق كريستاينو رونالدو في الدقيقة 10 ولكن اصتدمت بالدفاع، وكرة مودرتش عندما أنطلق من منطقة الجزاء لفريقه إلي منطقة جزاء فريق فريق الخصم قبل أن يسدد كره ولكن تصدى لها حارس ريال مدريد السابق أنطوان أدان.

 

وفي الشوط الثاني أضاع رونالدو فرصة محققة  في الدقيقة 50 بعدما لعب بيل كرة عرضية ليسددها رونالدو في الخارج رغم المرمى الخالي ، وكاد بيل أن يسجل هدف رائع بالكعب ولكن القائم الأيسر حال دون ذلك، واستمرت هجمات الرلاء ولكن تألق أدان وسؤ مستوى رونالدو حال دون تسجيل أهداف، ومن هجمة مرتدة أرسل الظهير أنطوان برجان كرة عرضية على رأس أنتونيو سانابريا وضع الكره في الشباك ليحقق ريال بيتيس أول انتصار على ريال مدريد في البيرنابيو خلال المواجهات المباشرة ويصبح  أول فريق يفشل ريال مدريد في هز شباكه عبر 73 مباراة متتالية منذ يوم 26 أبريل 2016 أخر مره لم يسجل الفريق الملكي أي هدف.

 

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 9 نقاط في المركز السادس، بينما تراجع ريال مدريد إلي المركز السابع برصيد 8 نقاط بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق برشلونة.