الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. مجموعة جوتشي الجديدة تسبب صدمة لعشاقها

21-9-2017 | 11:03

مع توالي قيام بيوت الأزياء في طرح مجموعاتها لموسمي الصيف والربيع لعام 2018 في شهر الموضة، قامت العلامة التجارية الشهيرة بطرح مجموعتها، مساء أمس، التي كان ينتظرها عشاق هذه الماركة بشوقٍ كبير.

فبعد أن تم عرض المجموعة، تردّد سؤال منطقي بكثرة، وهو “ما الذى يمكن ارتداؤه بالضبط من هذه المجموعة؟”، حيث ابتعدت جوتشي تمامًا عن الواقعية في تصميم هذه الأزياء، فلا يمكن لأي فتاة أو سيدة أن ترتدي هذه الأزياء في أي مناسبة، فهي لا تصلح للعمل، أو الدراسة، أو السهرات.

كما أن النجمات لا يمكن أن يرتدين مثل ذلك أيضًا، ويمكن القول إن هذه المجموعة يمكن أن يرتديها فقط نجوم الفرق الغنائية، حيث جاءت المجموعة غير عملية على الإطلاق، وكذلك فهي لا تصلح للسهرات، كما أنها مبهرجة الألوان.

واستخدمت خامات للملابس غير متسقة مع بعضها، وجاءت مطرزة بشكلٍ فج حتى أن هذه الغرابة في التصميم طالت إكسسوارات الأزياء أيضًا، فنجد جوتشي تطرح شكلًا غريبًا للنظارات أشبه ما يكون بنظارات الأبعاد الثلاثية، وهو ما سبّب خيبة أمل حقيقية لمحبي هذه الماركة العالمية.

وعلى الرغم من الأرباح الضخمة المتزايدة لشركة جوتشي، فمن المرجّح أن هذه المجموعة ستتسبّب -بلا شك- في خفض هذه الأرباح، أو على أقل تقدير ثباتها.