السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. محافظ مطروح يتوجه إلى «الضبعة» للاستماع إلى شكوى مسن

21-9-2017 | 18:46

زار اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح مسنًا في منزله بمدينة الضبعة يدعى عبد المنعم باشا جبريل (92 عاما) للاستماع إلى شكواه.

كان المحافظ تلقى اتصالا من نجل الحاج عبد المنعم والذى طلب من المحافظ تحديد موعد لوالده المسن لمقابلته بمكتبه  لعرض شكواه وتقديم الأوراق الدالة على صحة هذه الشكوى والتى تتمثل في مشكلة إرث مع أشقائه بحدوث خطأ فى صرف تعويضات عن أراضى المحطة النووية بالضبعة وإدراج التعويضات باسم شقيقه فقط، رغم أنه يمتلك ثلث هذه المساحة، واستجابة لظروفه الصحية وعد المحافظ بأن يزوره في منزله.

وتوجه المحافظ ظهر اليوم لمنزل المسن بمدينة الضبعة واستمع إلى شكواه، ووجه مديرية المساحة بمطروح باستلام الأوراق الدالة على ملكيته لهذه المساحة من الأرض وبحثها تمهيدا لتعديل صرف التعويضات ووضع اسم الحاج عبد المنعم فى صرف التعويضات الخاصة بأرض المحطة النووية بالضبعة إلى جانب أشقائه.

وتقدم عبد المنعم بالشكر لمحافظ مطروح على تحمله مشقة السفر لمدينة الضبعة للاستماع لمشكلته والتوجيه بحلها.

وأكد أبو زيد أن رئيس الجمهورية وجه بصرف التعويضات العادلة لكل الأسر المتضررة من الحزام النووى للمحطة النووية بالضبعة.

وأشار إلى أن محافظة مطروح لها النصيب الأكبر من اهتمام الدولة خاصة وأنها ستشهد أول محطة نووية مصرية لتوليد الطاقة الكهربائية والتى تعد حلما لمصر بأكملها بالإضافة إلى إنشاء مدينة العلمين الجديدة والبدء فى إنشاء مشروع تنمية غرب مصر.