الثلاثاء 25 يونيو 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 - 2023 في القاهرة.. رابط الاستعلام رسميا وموعد ظهورها

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تحقيقات30-5-2023 | 12:32

أماني محمد

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 بالقاهرة موعد إعلان نتيجة نهاية العام، حيث أنهى الطلاب الامتحانات الأسبوع الماضي، ويترقبون اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة رسميا.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة

ولم تحدد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، ومن المرتقب إعلانها خلال أيام قليلة بعد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة خلال نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل.

ومن المرتقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عبر موقع الخدمات التعليمية بمحافظة القاهرة من هنا، من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع الخدمات التعليمية من هنا .

اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية

إدخال رقم الجلوس

والضغط على عرض النتيجة.

 

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات نهاية العام 2022-2023 في محافظة القاهرة، في الإدارات التعليمية الـ33، دون حدوث أية مشكلات.

 

نتيجة نهاية العام 2023

وأتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، السبت الماضي، نتيجة الترم الثاني 2023 لسنوات النقل  بداية من نتيجة الصف الرابع الابتدائى وحتى نتيجة الصف الثاني الإعدادى عن طريق رابط بوابة القاهرة للخدمات التعليمية، حيث يمكن لطلاب صفوف النقل الاستعلام عن نتيجة نهاية العام الدراسي 2022-2023، من خلال الرابط التالي ( من هنا ).

 

امتحانات الثانوية العامة 2023

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوضيح كافة الخطوات المتعلقة بورقة الإجابة لامتحانات الثانوية العامة، أعلنت الوزارة عن إتاحة الفيديو التوضيحي الخاص بالتعليمات والإرشادات الهامة المتعلقة بورقة الإجابة لطلاب الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة

 ويتضمن الفيديو شرحا تفصيليا مبسطا وإرشادات هامة للطلاب لطريقة الإجابة عن أسئلة امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، للجزء الخاص بورقة إجابة البابل شيت وورقة الإجابة عن الأسئلة المقالية.

كما يتضمن الفيديو شرحا تفصيليا عن الإرشادات الخاصة بملء البيانات وطريقة تدوين رقم الجلوس، وفيما يلي رابط اللينك الخاص بالفيديو على موقع الوزارة من هنا.