الخميس 2 مايو 2024

كيف تشعر الأبراج الترابية تجاه أصدقائهم؟.. إليك التفاصيل

كيف تشعر الابراج الترابية تجاه الاصدقاء

سيدتي1-6-2023 | 11:06

هل تشعر أنك وحيد  أو أنه ليس لك صديق مقرب منذ الصغر؟  أو علي النقيض لديك مجموعة من الأصدقاء الكثيرون وتقضي معهم أفضل الأوقات،  صنف الخبراء في مجال الأبراج والفلك كل مجموعة من  الأبراج ومشاعرهم تجاه أصدقائهم، فتعرفي معنا في السطور القادمة علي ما يفكر فيه الأبراج الترابية تجاههم، نستعرضها وفقا لما نشر علي موقع collectiveworld.

برج الثور

تشعر أنه ليس لديك أي أصدقاء، لأنك عنيد جدا لتكوين صداقات جديدة وفي نفس  الوقت تريد التمسك بالتاريخ والخروج مع الأشخاص الذين علقت معهم في المدرسة الثانوية لكن الناس يكبرون ويتغيرون، وقد لا تتناسب مع حياتك الآن لذلك ينصحك الخبراء بتكوين  صداقات جديدة.

برج العذراء

مشكلتك هي ردود أفعالك الحاسمة بدون تردد، فيمكنك قطع علاقتك مع صديق بسبب منشور نشره علي احدي منصات التواصل الاجتماعي لا يعجبك، أو لأن شخصا يستغرق وقتا عليك في الرد علي الرسائل ، لذا ينصحك الخبراء بأن تتعلم أن تكون أكثر تسامحا و  لا تنهي الصداقة بسبب شيء سخيف أيضا، حاول التمسك بهذا الحب الذي تكنه لهم.

برج الجدي

لديك معايير عالية عندما يتعلق الأمر بالصداقات، لأنك تتوافق فقط مع نوع معين من الناس، ولا تحب أن تضيع وقتك مع الأشخاص الذين يحبطونك، أنت تريد فقط أشخاصا أذكياء وأصيلين من حولك و هو من الأمور  الصعب العثور عليها.

Dr.Randa
Dr.Radwa