الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ الوادي الجديد: تخصيص 5052 مترًا لإقامة معهد فني صحي بالداخلة

محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط

محافظات1-6-2023 | 13:42

دار الهلال

قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط إن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد وافق على تخصيص مساحة 5 آلاف و52 مترًا بمدينة موط في مركز الداخلة لصالح وزارة الصحة لإقامة معهد فني صحي.

وأشاد الزملوط - في بيان اليوم /الخميس/ - بدعم رئيس الوزراء للمحافظة للارتقاء بكافة الخدمات ومتطلبات التنمية الشاملة التي تمثل أهمية للمواطنين، منوهًا بأنه من المقرر افتتاح المعهد ودخوله الخدمة اعتبارًا من العام الدراسي القادم، وذلك عقب الانتهاء من التنسيقات والتجهيزات اللازمة الجارية بين المحافظة ووزارة الصحة.

وفي سياق آخر، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبد العزيز، بدء فعاليات الأنشطة الصيفية للتربية الفنية بمراكز تنمية القدرات بمدارس الإدارات التعليمية المختلفة، وذلك وفق خطة العمل للأنشطة التربوية المختلفة خلال فترة الإجازة واستثمار طاقة الطلاب في شتى المجالات.

وقال وكيل الوزارة - في بيان - إنه تم فتح ابواب مراكز تنمية القدرات الفنية لتقديم الدعم للطلاب وصقل وتنمية مهاراتهم الإبداعية بمجال التربية الفنية، وسط تقديم الدعم الدائم والمتواصل لكافة الأنشطة التربوية المختلفة والتي تعمل على بناء شخصية الطالب وتعزيز ثقته بالنفس.

Dr.Randa
Dr.Radwa