الأربعاء 29 مايو 2024

«الوتيدي»: «الفكر» سلاحي لتطوير نادى الصيد ومحاربة المنتفعين

23-9-2017 | 14:48

قال الإعلامي علاء الوتيدي المرشح المحتمل على عضوية نادى الصيد المصري، إن فريق عمله يعكف حاليا على دراسة علميه لكيفية تنمية موارد النادي وزيادتها وابتكار موارد وطرق تنمية الموارد بشكل علمي ومُستدام ليس فقط لمدة سنوات تواجده في مجلس الإدارة ولكن طرق مستدامة وطويلة الأجل.

وأضاف الوتيدي أن نادي الصيد وهو الأكبر في مصر من حيث عدد الفروع يجب أن تكون الخدمات فيه بشكل أكبر وأعلى من أي ناد في مصر ولذلك مطروح الآن على طاولة فريق العمل مشاريع مبتكرة منها ما يحافظ على ريادة النادي في كونه الأكبر في مصر وهو إنشاء فروع ساحلية جديدة تُدر دخلا للنادي وتقدم خدمة ممتازة وتدار بشكل استثماري بحيث تدر عائداً مستمرا على النادي.

وكذلك إنشاء قناة خاصة للنادي تُدر دخلا وتكون منارة إعلاميه ولا تكلف خزينة النادي أية أعباء.

وأضاف الوتيدي أن فرع النادي في أكتوبر لم يُستغل الاستغلال المثل في التسويق وأنه من أهم موارد النادي المهملة ويخضع الآن إلى الدراسة المقامة لاستغلال وتعظيم موارد النادي, مشيرا إلى أنه يميل إلى إيقاف العضويات الجديدة في فرع النادي في 6 أكتوبر.

وأكد الإعلامي علاء الوتيدي أنه لا يُكن عداءً شخصيا مع الأعضاء الحاليين أو السابقين ,لكن في نفس الوقت يحمل سلاحاً يُحارب به من أهملوا الخدمات المقدمة للأعضاء وتنمية وتطوير النادي ولم شمل أسرة نادى الصيد وعودته ليصبح أسرة واحدة يسودها الحب والاحترام واحترام حقوق الآخر من خلال سلاح "الفكر المستنير".