الأربعاء 8 مايو 2024

لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية في الإسكندرية

جانب من المتابعة

محافظات6-6-2023 | 13:07

دار الهلال

 أكد علاء العريان الوكيل الثقافي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية والمشرف العام على امتحانات الثانوية الأزهرية بالمحافظة، أن غرفة عمليات المنطقة لم ترصد أي شكوى تعوق العملية الامتحانية، أو أي شكوى من الطلاب والطالبات في الأسئلة.

جاء ذلك خلال متابعة وكيل منطقة الإسكندرية الأزهرية، وموفد قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد الجوهري، لجان معهدي فتيات الشعراوي النموذجي وبنين برج العرب النموذجي، التابعين لإدارة غرب التعليمية، حيث يمتحن الطلاب والطالبات في مادة القرآن الكريم.

واطمأن العريان على سير الامتحانات والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروسات الوبائية، حفاظا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب والطالبات وكل المنظومة القائمة على سير العملية الامتحانية، كذلك تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، وتهيئة الأجواء المناخية للطلاب والطالبات؛ لتأدية الامتحانات في جو يملؤه الهدوء والاستقرار والطمأنينة.

بدوره.. قال الجوهري إن الامتحانات تسير في منطقة الإسكندرية الأزهرية بكل يسر، مشيدًا بالقائمين على العمل داخل الامتحانات وخارجها. 

وفي سياق متصل.. أجرى مدير التعليم الثانوي أحمد البرجي، جولة مرورية بمعهد بنين الإسكندرية؛ لمتابعة أعمال الامتحانات وتذليل الصعوبات التي تواجه العملية الامتحانية.

وانطلقت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، /السبت/ الماضي، بالنسبة للقسم العلمي، ويوم /الأحد/ للقسم الأدبي، وتستمر حتى 12 يوليو القادم.

Egypt Air