الخميس 30 مايو 2024

يحيى راشد: عقد اجتماع مع شركات السياحة لحل أزمة الانتخابات

24-9-2017 | 23:15

قال يحيي راشد وزير السياحة، إنه تم  الاتفاق على عقد لقاء مع مجموعة من الشركاء في قطاع السياحة لمناقشة الانتخابات المقبلة للغرف السياحية، وذلك في ضوء المتطلبات والمصلحة العامة للقطاع.

 

جاء ذلك خلال لقائه بهيئة الاستثمار مع المستثمر السياحي حسام الشاعر، وأعرب الوزير عن تقديره للدور الهام الذى يقوم به المستثمرون السياحيون، مثمنا جهودهم المتواصلة في النهوض بصناعة السياحة، ومواصلة دعمهم للتنمية السياحية.

 

وأكد الوزير أنه لا تمييز في الانتخابات، وأن تطبيق مبدأ المساواة والاهتمام بمصلحة الشركات والفنادق تأتي على اولوية اهتمام الجميع، مشيرا إلى رغبة الوزارة في إجراء الانتخابات في أقرب فرصة ممكنة وفي الإطار القانوني.

 

وأوضح راشد أن العلاقة بين القطاع السياحي الحكومي والقطاع السياحي الخاص الذي يمثله المستثمرون علاقة تكامل وشراكة، وأن الوزارة تحرص باستمرار على استطلاع آرائهم والأخذ بمقترحاتهم نظراً لأن الهدف واحد وهو النهوض بصناعة السياحة واستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها.

 

وأشار  إلى أنه إذا كانت هناك أية خلافات فهى خلافات مهنية فى قضايا تخص القطاع، ولكن فى نهاية الأمر يتم التشاور وتقرير ما يحقق الصالح العام.