الخميس 25 يوليو 2024

اعترافات تفصيلية لقاتل صديقه وتقطيعه 5 قطع في أرض اللواء بالجيزة

متهم

الجريمة10-6-2023 | 01:56

هويدا علي

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل صديقه وتقطيعه إلى خمس أجزاء بالعجوزة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن اعترف تفصيليا بجريمته.

وكشفت مباحث شمال الجيزة غموض العثور على جثة شاب مقطعة إلى 5 أجزاء ومفصولة الرأس داخل شقة سكنية بأرض اللواء.

وتلقى رئيس مباحث العجوزة بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجل شقيقه، وحرر محضرا بالتغيب لمرور المدة القانونية على تغيبه، وكشف المبلغ عن مخاوفه بأن يكون أصابه أذى من قبل عامل كانت تربطه به صداقة تحولت إلى عداء فيما بعد بسبب فتاه كان المتهم علي علاقه بها وتركته وذهبت لاقامه علاقه مع المجني عليه، وبعرض المعلومات على اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة؟.

وكلف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة بكشف ملابسات البلاغ. وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة تبين أن المجني عليه كان بصحبة صديقه الذي يعمل بمحل كشري، وتوجهت قوة من الشرطة إلى منزله وهناك وجدوا جثة المجني عليه مقطعة إلى عدة أجزاء (الرأس والزراعين والساقين)، وتم استدعاء جهات التحقيق للمعاينة.

كما تم التحفظ على ساطور وسكين كبير اعترف المتهم بعد إلقاء القبض عليه باستخدامهما في قتل المجني عليه وتقطيع جثته إلى عدة أشلاء استعدادا لإلقائها في مكان بعيد عن مسرح الجريمةوذلك بسبب خلافات قديمه بينهما علي حب فتاه.

وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة ونقل أشلاء الجثة إلى أقرب مشرحة تنفيذا لقرار جهات التحقيق.