الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد الشناوي: الأهلي ليس لديه عقدة من أي فريق في أفريقيا

محمد الشناوي

ملاعب الهلال10-6-2023 | 14:12

محمد نبيل

ذكر محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، حقيقة شعور لاعبي المارد الأحمر بالخوف من مباراة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب خسارة نهائي العام الماضي.

وقال محمد الشناوي عبر المؤتمر الصحفي: "نشعر بالسعادة حينما نتواجد في المغرب، المباراة ستكون صعبة وكانت مقسمة على شوطين، الشوط الأول انتهى في القاهرة ولا نفكر به إطلاقًا ونحضر أنفسنا لمباراة الغد فقط".

وواصل محمد الشناوي في تصريحاته بالحديث عن مصطفى شوبير: "مصطفى شوبير قدم مباراة قوية في الذهاب، وأي لاعب في النادي الأهلي يجب أن يكون على قدر المسؤولية، تحدثنا مع مصطفى شوبير أنا وعلي لطفي قبل بداية المباراة السابقة وبالفعل قدم مباراة كبيرة".

وأضاف: "لا نفكر في مباراة الذهاب ونتيجتها كل تركيزنا على مباراة الإياب، خضنا مباريات كثيرة في المغرب ونستمتع باللعب أمام هذه الجماهير الكبيرة، والأهم أن نقدم مباراة ممتعة وكبيرة".

وعن استعداده للمشاركة في مباراة الإياب، أوضح الشناوي: "كل لاعبي الأهلي جاهزين لخوض المباراة وتحت أمر الجهاز الفني".

ورفض محمد الشناوي الحديث عن الشعور بالخوف بسبب مباراة الموسم الماضي: "أنتم تحبون الحديث عن الماضي وتعودون لمباراة من سنة، كل تركيزنا على مباراة الغد فقط ولا نفكر في الماضي".

وجاوب محمد الشناوي عن سؤال أحد الصحفيين بأن الوداد أصبح عقدة للأهلي، موضحا: "الأهلي ليس لديه عقدة من أي فريق، نحترم أي فريق نواجهه وهذه عادة الأهلي".

Dr.Radwa
Egypt Air