الجمعة 3 مايو 2024

أحمد مرتضى: طبيعة الزمالك مختلفة عن المنافس

أحمد مرتضى منصور

ملاعب الهلال17-6-2023 | 16:17

محمد نبيل

 أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أمنية حياته هي تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أن الفارس الأبيض يمر بمشاكل عديدة، ولها طبيعة مختلفة عن المنافس.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "الزمالك له طبيعة تختلف عن المنافس، أحد الأشخاص أرسل لي أسماء لاعبين وقال لي هؤلاء تاريخ النادي، وأنا اعترض على ذلك، لأن النادي هو التاريخ، المنافس ليس عنده فرد هو التاريخ، وعندهم النادي هو الرمز الحقيقي".

وواصل: "عندنا للأسف نخترع أسماء، لكن الرمز الحقيقي هو النادي، وهو أكبر من أي شخص، نريد أن يكون الزمالك فوق الجميع، لأن كل الرموز استفادوا من النادي وقاموا بشراء فيلات وسيارات".

وأشار: "للأسف رئيس النادي شخصية عامة وله جبهة ضده ليس في النادي فقط بل خارجه، يحارب المنتفعين، لم يستفد شيئا من الزمالك، ويمكن أن أعلن إقرار الذمة المالية، كيف كان قبل تولي رئاسة النادي والآن".

وأوضح: "أنا واقعي، وعندما أشعر أنني لن أستطيع أن أعطي شيئا سأكتفي بما قدمته، أنا كل أملي أن أحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأبني النادي وأكون بذلك حققت كل شيء".

وأتم: "هناك من ينتقد باحترام وليس له مصلحة، وآخرين منتفعين، لو تركونا نعمل بدون كلام كثير سأظل أعمل ولن أمل، وسأستمر في تحقيق حلمي وهو التتويج بدوري الأبطال، وأقوم بإنشاء الفرع الجديد، الزمالك ليس حكرًا على أحد، لكن عليهم أن يتركونا نسلم النادي مثلما استلموه منا في 2020".

Dr.Randa
Dr.Radwa