الثلاثاء 14 مايو 2024

مصر تواجه جنوب السودان وديا اليوم

منتخب مصر

ملاعب الهلال18-6-2023 | 10:22

محمد نبيل

يواجه منتخب مصر نظيره جنوب السودان وديا، في الثامنة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي.

 ويسعى فيتوريا إلى تجربة بعض اللاعبين وكذلك منح الفرصة للوجوه الجديدة في صفوف المنتخب. 

وتتجه النية لدى فيتوريا للدفع ببعض الأساسيين لتحقيق الفوز بسبب التصنيف حيث يرغب في الاستفادة من المباراة في تحسين تصنيف الفراعنة في ترتيب الفيفا قبل تصفيات كأس العالم، على أن يدفع بالوجوه الجديدة في الشوط الثاني للحكم عليهم . 

في سياق متصل، كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أن الفوز على غينيا ليس كل شيء، ما زال لدينا عمل كبير في الفترة المقبلة، ولابد من التطوير على كافة المستويات ومنها الجزء التنظيمي من الكاف فيما يتعلق بمواعيد المباريات.

وتابع فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل ودية جنوب السودان: "تعرض ثلاثة مدافعين للإصابة قبل معسكر المنتخب وهم أسامة جلال وحجازي والونش، لكن هذا لا يقلقني، لأني رأيت بعيني أن اللاعب الذي ينضم للمنتخب يقدم المطلوب منه".

وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي: "في التجمعات نحاول قدر الإمكان توصيل أفكارنا للاعبين رغم ضيق الوقت، لا يوجد مركز يوجد به نقص يسبب لي قلق، منها قلب الدفاع والظهير الأيمن".


وأكمل فيتوريا: "مركز الظهير الأيمن بدأنا بكريم فؤاد، ثم عمر جابر والآن معنا محمد هاني وهشام صلاح وبيكهام، وما يسعدنى أن اللاعب الذى ينضم لمعسكر المنتخب ينسجم بسرعة وينفذ المطلوب منه".

Dr.Radwa
Egypt Air