الأربعاء 15 مايو 2024

«دياب» وفريق مسار إجباري في ضيافة صاحبة السعادة غدا

دياب

فن18-6-2023 | 17:59

أحمد نيازى الشريف

يحل الفنان دياب وفريق مسار إجبارى غدًا الإثنين في حلقة خاصة ومليئة بالمفاجآت مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على فضائية دى إم سى الساعة 11 مساء.

ومن المؤكد أن تتناول الحلقة عددا من المفاجآت في مشوار الفنان دياب الفنى، وتتناول عددا من أغانيه وأغانى نجوم الزمن الجميل، وتحدث عن نجاح شخصيته في مسلسل "تحت الوصاية" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى.

كما يتحدث أيضاً الفنان "دياب" خلال الحلقة عن علاقته بزوجته الفنانة هاجر الإبياري، ويتطرق إلى الحديث عن علاقته بالمنتج نصر محروس، الذي شهد على بداياته في عالم الفن.

وطرح المطرب دياب وفريق مسار إجباري، أغنيتهم الجديدة حبة طبطبة، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو.

كما احتفل فريق مسار إجبارى بفوز أغنية "كلمة" تتر مسلسل "الهرشة السابعة" غناء هانى الدقاق بمشاركة بستان مجدى، كلمات آمار مصطفى، وألحان هاني الدقاق، وتوزيع موسيقى مسار إجباري، بجائزة أفضل تتر مسلسل فى دراما رمضان الماضى فى مسابقة Creative Summit والذى أقيم حفلها مساء أمس وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

 وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان "دياب" مشاركته في مسلسل "تحت الوصاية"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، منى زكي، الفنان دياب، نهى عابدين، رشدي الشامي، وآخرين، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

Dr.Radwa
Egypt Air