الخميس 16 مايو 2024

مستقبل وطن ينظم قافلة طبية مجانية لكافة التخصصات شرقي الإسكندرية

جانب من القافلة

برلمان21-6-2023 | 10:14

محمد حبيب

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، قافلة طبية مجانية كبرى بمنطقة سيدي بشر، شرقي المحافظة، تحت إشراف نخبة متميزة من الأطباء المتخصصين، تضمنت الكشف على مئات الحالات من أهالي المحافظة.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة عضو مجلس النواب، في بيان اليوم، إن القافلة تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي ينظمها الحزب في جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد حسين الحمامي، الأمين المساعد للحزب بالإسكندرية وعضو مجلس النواب، بالقافلة والخدمات الطبية المُقدمة بها، حيث ضمت عددًا من الأطباء المتميزين من مختلف التخصصات الطبية (الباطنة- والقلب- والأطفال- والعظام- والنساء- والعلاج الطبيعي- والتغذية- والرمد- والأسنان- وأنف وأذن- والجراحة- والتخاطب)، وشهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين، وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي والخدمي لحزب مستقبل وطن.

وقد تضمنت القافلة أيضًا توفير العلاج لكل الحالات في مختلف التخصصات بالمجان، وقام شباب الحزب بدور مميز في تنظيم القافلة من أجل تقديم الخدمة المتميزة لأهالينا البسطاء الذين حضروا إلى القافلة.

وفي نهاية القافلة تم تسليم شهادات تقدير في نهاية اليوم على الأطباء المشاركين بالقافلة.