الأربعاء 8 مايو 2024

بعد حصوله علي درجة الماجستير.. راجي عامر يشكر كل أساتذته على مدار سنوات الدراسة

جانب من الفعالية

أخبار22-6-2023 | 15:52

دار الهلال

حصل راجي عامر، علي درجة  الماجستير في الآداب من كلية آداب جامعة الإسكندرية (شعبة تاريخ وحضارات البحر المتوسط)، كما أهدي هذه الدرجة إلى أستاذي المؤرخ الكبير الراحل أ.د فاروق عثمان أباظة، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بقسم التاريخ والآثار المصرية والإسلامية بكلية آداب جامعة الإسكندرية.

وكتب راجي عامر، علي صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك":" الحمد لله.. بعد سنوات من الدراسة والجهد والمذاكرة والامتحانات.. حصلت على ماجستير في الآداب من كلية آداب جامعة الإسكندرية (شعبة تاريخ وحضارات البحر المتوسط).

دكتورة أماني هي أفضل وأجدع وأشطر دكتورة في كلية آداب، جامعة إسكندرية.. لو كنت كتبت كلمات شكر فيها زمان كانت شهادتي هتبقى مجروحة لأنها المشرفة على رسالتي.. وكان هيتقال ده بيجامل.. لكن دلوقتي بعد انتهاء مناقشة الماجستير أقدر أقول إن كل كلمات الشكر والاحترام والتقدير لا تفي حقها.. د.أماني حققت المعادلة الصعبة.. التميز الأكاديمي والبحثي والشطارة الإدارية مع الأخلاق المرتفعة والرغبة في مساعدة الباحثين.. شكرًا د.أماني على كل ما تقدمينه للباحثين من دعم وتوجيهات مهمة.. 

والشكر موصول لكل أساتذتي على مدار سنوات الدراسة.. وأهدي هذه الدرجة إلى أستاذي المؤرخ الكبير الراحل أ.د فاروق عثمان أباظة، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بقسم التاريخ والآثار المصرية والإسلامية بكلية آداب جامعة الإسكندرية..

كما أتقدم بالشكر لأساتذتي الأفاضل في لجنة التحكيم والمناقشة.

 

Egypt Air