الخميس 23 مايو 2024

طلعت عايشة.. الفنانة ياسمين أيمن تنفي خبر مصرعها في حادث انقلاب سيارتها

الفنانة ياسمين أيمن

الجريمة24-6-2023 | 11:15

أماني الشيخ

نفت الفنانة ياسمين أيمن الفنانة التشكيلية، الخبر المنتشرعن وفاتها في حادث سيارة مروع في التجمع الأول ، بعد اصطدام سيارتها في الرصيف والأشجار . 

ونشرت الفنانة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" (جماعة اطمنوا أنا كويسة، والخبر ده كذب ومفيش أي حاجة حصلت) وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية أن هناك تشابهه أسماء بين الفنانة و بين المجني عليها.

وبعد البحث تم التواصل لهوية الفتاة صاحبة السيارة البورش ، وتدعى ياسمين أيمن نبيل مصطفى وهي من الزقازيق لكنها تسكن في القاهرة ، وتعمل في إحدى شركات العقارات . 

وقام العديد من صديقات ياسمين أيمن المتوفية الحقيقية في الحادث ، بنشر تعزيات على حسابها على فيسبوك، ومعبرين عن صدمتهم في وفاة صديقتهم ياسمين .

و كان اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول مفاده انقلاب سيارة بأحد الكمبوندات بدائرة القسم ووجود متوفيين  وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات إسعاف، وتبين انقلاب سيارة ملاكى بداخلها فتاة وشاب.

و كانت قد انتشرت أخبارا عن مصرع الفنانة بسبب تشابه الأسماء بينها وبين المجني عليها والتي تم نقلها للمستشفى فى حالة حرجة للغاية وقام رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمر اللواء أشرف  الجندى، مدير أمن القاهرة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.